نرجو ان تسجلو في منتدانا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لاعبو الشباب يؤكدون صعوبة لقائهم بالقادسية في الجولة الأخيرة لدوري زين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
Admin
avatar

المساهمات : 20
تاريخ التسجيل : 04/02/2010

مُساهمةموضوع: لاعبو الشباب يؤكدون صعوبة لقائهم بالقادسية في الجولة الأخيرة لدوري زين   الأربعاء مارس 17, 2010 7:40 am

الرياض- الوئام- محمد العتيبي:
أكد نجم فريق الشباب الدولي أحمد عطيف صعوبة اللقاء الذي يجمعهم بفريق القادسية في الجولة الأخيرة لدوري زين السعودي للمحترفين.
وقال أن المباراة ستكون مهمة للطرفين وكذلك ستكون صعبة بالنسبة لنا نظراً لكون فر يق القادسية يسعى إلى البقاء في دوري زين حيث سيرمي لاعبو القادسية كل ثقلهم في هذه المباراة التي ستحدد مصيرهم في دوري الأضواء.
وأضاف عطيف:" أما بالنسبة لنا فسوف نخوض المباراة من أجل الفوز ولا غيره بعدد كبير من الأهداف من أجل البقاء في المركز الثالث أو الصعود إلى المركز الثاني في حال تعثر فريق الإتحاد لذلك لن نتهاون في المباراة وسوف نخوضها بكل جدية وعزيمة من أجل تحقيق الفوز، مؤكداً على عزيمة زملاءه اللاعبين على تخطي فريق القادسية.
من جانبه شدد حارس مرمى فريق الشباب وليد عبد الله على أهمية اللقاء الذي يجمعهم بفريق القادسية في الجولة الأخيرة من دوري زين للمحترفين وقال : اللقاء سوف يكون في غاية الأهمية والصعوبة لنا لذلك سوف نخوضه بكل حذر من أجل تخطى فريق القادسية الذي يسعى إلى الهروب من شبح الهبوط.
وأضاف: كذلك ستكون هذه المباراة إعداد جيد لنا قبل مواجهة فريق العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا 2010م ، لذلك ستكون مباراة القادسية مهمة جداً من الناحية الإعدادية ومن ناحية تحسين مركزنا في دوري زين حيث سندخل اللقاء وأعيننا على المركز الثاني، مؤكداً في ذات الوقت على أن لاعبي فريق القادسية لديهم طموح في البقاء في الدوري الممتاز وسوف يدخلون اللقاء باعتبار أنه الفرصة الأخيرة لهم، وهذا ما يجعل المباراة أكثر صعوبة لنا.
كم قال مدافع فريق الشباب سند شراحيلي أن لقاءهم أمام فريق القادسية في ختام دوري زين السعودي للمحترفين لهذا الموسم أن اللقاء سيكون قوياً عطفاً على أن فريق الشباب يسعى إلى احتلال المركز الثاني والقادسية يسعى إلى الابتعاد عن شبح الهبوط والأمل في البقاء في الدوري الممتاز، مضيفا بأنهم سيدخلون هذا اللقاء كبروفة إعدادية لمباراتهم أمام فريق العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا وكذلك يخططون للبقاء في المركز الثالث على أقل تقدير ، مبيناً أن المباراة ستكون قوية بين الطرفين كونها لها أهمية كبرى للفريقين ونتيجتها سوف تحدد مصير فريق القادسية ومركز فريق الشباب في دوري زين.
أما المدافع الشاب هادي يحيى الذي أثبت اسمه في الخارطة الشبابية كلاعب أساسي بعد بزوغ نجمه في مواجهة باختاكور في طشقند أنه لن يرضى وزملاءه إلا بالفوز على القادسية للسعي قدما نحو تحسين مركز الشباب قبل ختام الدوري لعدة اعتبارات.
وأضاف: " نضع الفوز نصب أعيننا ولا غيره، وفريق القادسية من الفرق المتطورة التي لا يستهان بها، ولديه عدد من اللاعبين البارزين، أتمنى أن يكون ختامها مسك للشباب في الدوري.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://worl.worldgoo.com
 
لاعبو الشباب يؤكدون صعوبة لقائهم بالقادسية في الجولة الأخيرة لدوري زين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى الرياضه-
انتقل الى: